الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

اروع خبرية انا

بنات انا بحبكم كتير واكرت مني
لان انتو بتساعدوني كتير وانا اشكركم لكن
بدي قول انه الخبرية اني رجعت رجعت لكمب المدوهه بستاردول بس لوقت مؤقت وبكره وبعده انا موجوده ايام المدرسة لا
يلا رايحه اذا كر وسوري على تاخير المواضيع
لان يعني المهم اعتذاري انشاء
الله مقبول منكم وطبعا ما بعطي اي احد مره تاني دولي الن بنت خربتها لكن الحمدلله ما غيرت الرقم السري
واخذتها لانها ما تعرف كيف هي صديقتي بالمدرسة الحين لالالا
هي مو صديقتي الحين حتى انه بنات تانين بالمدسرة سو لي اشياء فضيعه فقرة جديده بمانسبة رجعوي هي قصت كل بنت
بالمدرسة سوت لي شئ فضيع واكرها

3 التعليقات:

Just MeMo يقول...

اوكيي حبيبتي ربنا يبعد عنك كل الاشياء السئيه

الحلوة المزيونة يقول...

الحمد الله تجددت اشوي المدونه مليت وانا ادخل وهي فضاوى
والله يحميك انشاء الله

mariooma يقول...

حبيبتي لا تقولي سوري والله معك اتمنى لك من كل قلبي التوفيق وانتي معذورة احنا منتظرينك ونتابع بأستمرار وان شاء الله تنجحي وبتفوق والله ما يضيع لك تعب واهلا بيكي بأي وقت احنا موجودين ورح نكون سند ليكي وبالنسبة للبنات ولا يهمك وماا تزعلي او تاخذي على نفسك وفي كثير بنات من هذا النوع حتى انا واجهتهم بس ما تهتمي لهم ودائما عاملي بالاطيب حتى بالاخير تكوني انتي اللي افضل منهم ان شاء الله وعادي الله يسامحهم وادعيلك تكوني بخير دايما ويبعد عنك المولى اي شر وان شاء الله ما تشوفي الا اللي يرضيكي لانو حتى احنا كل يوم نشوف اشياء حلوة وموحلوة هي كذا الحياة والله غفور رحيم ، اتمنى انك تفهمتيني .. تحيتي !!

إرسال تعليق