الأحد، 19 سبتمبر 2010

اسفه وبجد والله

انا اتاسف على الي صار الي هو ماخليت اثور سوبر ستار ما نفع معي يعني حاولت ببطاقت ابي البريطانيه
وببطاقت ابي السعوديه وببطاقت امي بالصبح يعني جربت كل البطاقات
وحاولت ما نفع قلت مي دولي سوبر اعطيها اثور واثور تغير لااسم متلها وانا اغير اسم دولها يعني كانها صارت سوبر
وتغير العرض هي رفضت قلت ارسلي بفلوسي السوبر هدايا وانا اتاسف
واذا اثور ما سامححتني ما الومها بس الوم ستاردول الخادع الي يلعب علينا يعني ليه احنا يعني بشوف البنات يسو سوبر
كيييييييييييييييييف في طريقه تانيه مابعرف والله كيف يسو انا اول مره صرت سوبر من بنت المره التانيه من بنت المره الاخيرة من بنت
يعني كلها من بنات يعني شو بساوي والله انا اعتذررر يا اثووور اتمنى تسامحيني ولو ماسامحتيني ما الومك
وكنت اكلمها بالسكايب ما رديتي يعني ما ستسامحيني ما الومك حبيبتي
وانا اسسسسسسسسسسسسسسسفه ومنحرجه لان الكل عليه يعني بنات فرحو لاثووور بخليها وهيك
خلاص بعد شهر خالي بيزورني باخذ بطاقته وبحاول خالي من الهدا يعني امكن ينفع
بحاول بكل بطاقات العالم لاثور لاني احبها وهذا الحب خلاني سويها سوبر ستار
بحاول لكي يا ايثار ومسابقة السوبر اذا مانفعت مع بنت تانيه بخليها 9-6-7 هدايا بدل السوبر هدايا قيمة وشكرا اتمنى تسامحوني
اسفه يا ايثار اسفه واتمنى تسامحيني واتمنى لكي التوفيق وتلاقي صديقة احسن مني ....مع حبي لكم وليثار
رغووووووووووووووووووووووووووده -ريناد

4 التعليقات:

Just MeMo يقول...

اناا مسامحتك و مسامحه اثور لاني مقدره وضعكم كتتتير و انا بحبك و عمري ما رح ازعل منك لاي سبب

mariooma يقول...

ولآ يهمك حبيبيتي احنا مسامحينك ويمكن يكون عندها ضروف وما ردت عليكي لان ثور طيبة وقلبها ابيض وما اعتقد انها رح تزعل منك على شي مو مقصود منكم هذا هو النصيب وان شاء الله تنفع المحاولات الثانية لآ تزعلي من جهتي أنا والبناآت مافي مشكلة ولا تعتذري مرة ثانية خلص موضوع راح وانتهى واللوم مو عليكم زي ما قلتي والله صح على ستاردول لا تنحرجي زي مافي ايام محرجة مو حلوة في ايام فرحة وحلوة وان شاء الله تجيكي هالايام وتكوني انت ِ واثور سعيدين فيها !!

ithar2010 يقول...

لا حبي مو لازم تعتذري عشان انتي ما كنتي تعرفي الخداع و كنتي صادقة معي يعني مافي داعي تعذبي حالك يا حياتي وانا بحبك لاخر الدنيا و بشكرك على الهدادا الحلوة اللي زييك

الحلوة المزيونة يقول...

مسامحه
ومعذوره يا عمري

إرسال تعليق