الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

يعني شو الفرررررررق ؟؟؟؟؟الرجاء الدخول زعلانه


يعني انتو مره اخذلتوني يعني شو الفرق بين المدونات التانيه يعني انا مابشوف لا تعليقات
لا تسجيل بالمدون انا بدخل بمدوونت بنت بدعين شوف المسجلين 10 اطلع ادخل مره تاني الاقي 50
اما انا لا شئ ولا شئ
نفسي كووون متل مدونات البنات الي فيها تعليقات وهيك
والله خذلوتني
شو هذا يعني شو الفرق زعلتوني بليييز بنات عشان خاطري بدي تعليقات وبدي كمان تسجلو فيها انا زعلااااااااانه احد شئ
كل شهر وحده بس تسجل بالمدونه ؟؟
وتلعليق بعد 50 سنه تعليق واحد بس يعني كل 50 سنه تعليق شو هذا ؟؟؟؟؟
ترى اذا مافي لا تعليق لا شئ انا بلغي المدونه لانها مالها فائده
مع حبي رينووووود الزعلانه

3 التعليقات:

reenad يقول...

شفتوووو ولا تعلييييييييييق ؟؟ انا ما بكذب انا ببكي جد بلغي المدونه جد بعد كل هذا العتب تبعي

mariooma يقول...

حبيبتي من اليوم لا تزعلي ولا يهمك وتعبك على راسنا انت ِ فعلا تتعبي وانا مقدرة مجهودك وعشان كذا احاول ارد لك جميلك وان شاء الله اقول لصحباتي ع المدونة واعلق انا سجلت . . حبي وتقديري
candy_meme

yara يقول...

لاتزعلي انا موفهما اي شي بل مادونات وال اعرف اي شي توني تعلمة والله يخليكي جوليلي انتي كيف تحطي الصور بل مدونه و كيف تكتبي فيها هاذي الائشيا ومن وين تجيبي هاذي الروابط وكيف نجدر ندوس عليها واذا علمتيني لكي جزيل الشكر والله يعطيكي العافيه

إرسال تعليق