الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

اسوا صديقه لكي


هلا بنات موضوعي عن بنت طلبت منها تعتني بمي دولي عشان انا ادرس بالمدرسة وهيك هي صديقتي بالمدرسة طلبت منها

انها تقول لي الرسائل

وسجل الزوار وبعدين

اقولها شو ترد على التعليقات لكن بعد ما خلصت الاسبوع الي كنت بالمدرسة رحت شوف ستاردول تاعي ولقيت الجناح وعع

وانا مي دولي مش حلوة

وكل شئ وانتي اذا كنتي سوبر سنه يعطوكي كل شهر 200 ويفتحوي لكي غرفة هي هذي البنت صرفت كل ال200 يعني اشترت بس ميج اب

وجم وملابس والغرفة الجديده فااااااااااااااااااااااااااضيه

وانا بكيت وزعلت هي بامدرسة ما قالت لي اسمها بستاردول والله لو عرفت لكان سبيتها والبنات

يقلو انه انا حلوة وانا اصلا ووععععععععع واقولهم اني وعععع وقلت دقيقه يا بنات ااصلحها

وشكرا صرت اكرها وما اكلمها لا بالمدرسة ولا بالماسنجر

ولا بأي طريقة تواصل اسفه بنات شكلي وععع انتضرو اصلحها انتذار بعد قليل دمووع الحب فقط موضوعين وبعدين يبدا دمووع الحب والحقله الاخيرة هي 30 يعني بعد ايام شوي

تابعوه ولكم هديه ؟.......

شكرا

3 التعليقات:

Just MeMo يقول...

حبيبتي ربنا يبعد عنك هيك بنات

الحلوة المزيونة يقول...

ااااااااااامين
الله يحميك

mariooma يقول...

الله يحميك ويبعد عنك هالبنات حبيبتي ان شاء الله تصلحيها وتكون دميتك احــــلى دمية وجناحك يصير اروع احنا بالانتظار والله يسامح الجميع ماعاد تكلمي البنت وخلهيا تعرف غلطتها . باااي

إرسال تعليق