الأحد، 19 سبتمبر 2010

كيف العنايه بالاضافر


هلا بنات اليوم موضوعنا عنا هو كيف تعتنين باضافرك الحلوة متلك

كتير منكم يعاني من اكل الاضفر وهذه من العادات السيئة فانا انصح انك تحطي صمغ على اضفارك وتحطي ورقه عشان لما

تيجي تاكلي اضفارك تتذكري في ورقه منعتكي واذا اكلتي تاكلي الورق مع الصمغ ووووعععععععع

او انك تحطي اضفار اصتناعي وتلصقيه بصمغه المحدد

واذا كانت اضافرك انكسرت لازم تتهري المكان لانه لو انكسر يكون دم لازم تتهريه باي شئ عندك بالابيت نافع

حطي لاصق او مدنيل لزقيه بالشطرطتون

اضفارك يعني مش متاسوي استعملي القصاصه اذا اضفارك ضغير حاولي تتطوليه

كيف لازم تشربي الجزر لانه الجزر ينعم البشرة ويصلح الاضفار والعيون كاسه وحده باليوم كاملة

ما بحبه لكن يلا ماعليش اذا ما طلع اي منه هذه المشكال فيكي وكان في مشكله تانيه غير الي قلتها قولها انا اسوي لها حل انا

كنت اكل اضافري سويت هذي الطرق الحين اضافري تجنن اخاف تنكسر ههههههههه

بخاطركم انشاء الله عجبكم فقرات العيد

2 التعليقات:

Just MeMo يقول...

شكرااااااااااااااا يا عمري الحمد لله انا مو متعوده ع اكل الاضافر مشكووووووووووووورررررررره جدا ع الموضوع يا روحي

soso يقول...

شكرا الك انا اضافري حلوة كتير وطوال بس ليش بتعملي هيك ملاك ؟؟؟؟

إرسال تعليق