الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

مقابلة مع صديقتي في برنامج نجم ستاردول


هلا بنات اليوم جايبه مقابلة مع صديقتي القمر كيفك اهلا بيكي بالرنامج اسمه نجم ستاردول
كيفك انشاء الله تمام ؟؟ اسمها يا بنات بستاردول طوووووووويل بس اسمها العادي رنا من الاردن
الحمد لله وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبني كتير جناحك
شكرا حبيبتي
بس ما عجبني مكان الخزانه
طيب هذا مو شغلك
بس انا انصحك تغيري شوي طفشت من الجناح تعبعك
شو انتي جناحك اغبى يعني كل يوم حاطه ميج اب لين بكره يعني انتي مش حلوة زي ما تعتقدي
لالا انا اتكلم عنك مو عني انا الحمد لله صح حلوووة احسن منك احم احم
بطلع شو هذا كلامك مرررررررررررررررررررره غير لائق وانتي ما توقعتك هيك يعني انتي مش حلوة هذي صراحه واذا
ما وقفتي كلامك بطلع او بغط لكي بلوك
شو شو قلتي ههههههههههههه اصلا انتي ما تعرفي تكتبي بلوك لان اول سالتيني كيف قلت ما بعرف كيف بتسوي
لفترة رنا ما قالت شئ بعدين قالت :
انا ما اتعامل مع امثالك روووحي عن وشي وانتي ما عمري شفت خادعه متلك قلتي انها مقابلة بمدونه مو مقابلة بالشارع شو هذي الالفاظ
يعني انتي ما قلتي شئ انا قلت وانتي قلتي اص ما بدي اسمع منك شئ
هاااااشو قلتي انا قليلت ادب ما تربيتي كنت بحسب منك الافضل
اصلا كل البنات يحبوني ويكرهوكي هههههههههههههه
لا والله الحمدلله عندي صديقات احسن منك
حبيبتي انا صديقتكي الوحيده لانك جدبده خخخخخخخخخخ
انتي ما تفهمي روحي انتي تربيتي بشروارع شو هذا الكلام هاهااااااااا بدور صديقة احسن منك ومعاملتك لي مش مزبوطه رروحي عني اانتي مو البنت الي شفتها
بالعكس انا احلى منك انا سوبر مو متلك البيت كله غرفة وحده خخ
شوفي لو سكتي احسن ترى ابلغ عنك انا من يخايفة منك والله انا مش مربية هههههه انا احسن منك بالاخلاق هههههههه تسلمين على المقابلة الحلوة بطلعععع يا افن كف على وجهك بنت بستاردول
والعكس هو الصحيح انتي الي ما تفهمي وكل شئ ومن ايش تخافي
ما بتكلم كلمة تانيه حتى ما بقول باي رايحه وطلعه من الحفرة الي سويتيها لي هف منك
الف الف مبرررررروووووووك انتي ببرنماج خدعه وضحكه اانا قلت كلام ما عنينه وهذي كانت بس خدعه عشان نشووووف ردت فعلك الف الف مبرووووك
اتمنى ما زعلتي خخخخخخخخخخخخخ كانت خدعه
ههههههههههههههههههههه شو هذا كانت خدعه كنت بحسب حقيقه والله فجعتيني خرعتيني هههههههه شو انتو متفقين عليا
هههههههههههههه شكرا كتييير استعمتعت لان بحب اضارب هههههههههه
واحنا كمان مشاهدينا كنا في بث مباشر ولقد رايتو ردت فعل صديقتي رنا من الادرن شكرا لحضور المقابلة يا رنا
وشكرا لكم والى اللقاء في حلقلة اخرى من خدعه وضحكه
باي (=

5 التعليقات:

Just MeMo يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مررررررررره حلوه مشكوررره

الحلوة المزيونة يقول...

هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههه
ههههههه
هههه
للحظه صدقت
مشكوره تسلم الايادي

Just MeMo يقول...

مشكورررررره مرررررره مضحك

populars_tota@hotmail.com يقول...

هاذي ماهييي مقابله هذي هوااااااااااش الله يخليج غيري البنت
تسبينها شحقه
مثلا رحتي مقابله صجييه حق ستاردول وقالولج شكلج مو حلو غيري و طبعااا انتي معروضه بالتلفزيوون وتقومييين وتعصبين انتوووو شكووومالكم شغل فيني ما يصير هذيل اهلج ما ربوووج عدل

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس ي ريته حقيقة
اسمعوآ بلييز زوروني بجنآحي
آسمي في ستآردول
khadijah-2012

إرسال تعليق