الخميس، 16 سبتمبر 2010

كيف تكوني حلوه وانتي مش سوبر

يعني انا سوبر بس مش حاطه ميج اب هذا الفم اخترته وكمان لونه اخترت
والاصفر الي فوق لقيت شئ مجانا ميج اب بمدونه وحده والمجوهررات عادي والرموش ب3 دولار والشعر كنت بالصالون تبعي وغيرت لشعر السوبر بس ما ضغطن حفظ لان بعرف ممنوع بس اللسوبر خخخخخ مو حلوه ؟؟

هلا بنات اليوم عنا موضوع كيف توكني حلوه بدون سوبر


اولا ماعنك فلوس خذي الاشياء المجانيه الي عندي متل الملابس يعني تسوقي بمدونتي وفتشي بلايز


تانيا الجناح جناحك خذي لونك المفضل وحطيه يفضل الوردي


تانيا لبسيها على لون الغرفه او خلي الغرفه متل لون الملابس


ثالثا مي دولك ما عنك ميج اب بس عنك مجوهرات زينها بيها حطي الشعر الي يعجبك يفضل الشعر الطويل والغر منفوش


وبعدين لونها لا وابدا تخلي لون مي دولك اصفر يعني كانك حاطتها تحت الشمس ووعععععععع


رابعا كيف تجيبي صديقات بلمح البصر مرررررره سهل


روحي زوري باليوم 5 بنات اطلبي الصداقه مكتوبه بكلام حلوووووو


وكل يوم هيك في الشهر تكسب 200 صديقه عديها وسوي مشهد كل يومين وصوتي بيتوقف التصويت شوي وبعدين يكمل لما بتوقف


التصويت خذي اشياء مجانيه مني وعلقي يعني


ولا ننسى اكتبي عرض فيه اسمك عمرك من وين هواياتك والاشياء الي ما تحبيها والاشياء الممنوعه واكتبي سجلو بالنادي تبعي شئ هيك


اذا كان عندك نادي هذا بيخليكي حلوه في الاخلاق وكمان المي دول والجناح يا سلام مننوع النقل


وهذي صوري وانا مش سوبر شوفو كيف حلوووووووه سوي متلي زوريني يا قمر وعلقي اسمي بستاردول Raa_D


باي انتضر ردوكم الي ما بتيجي

3 التعليقات:

Just MeMo يقول...

شكراا كتتير يا عمري

mariooma يقول...

صصـــــــــح والله تسلمي على النصائح المفيدة والله يجزيكِ الخير يارب

yara يقول...

ما فهمت اي شي اجيب الون الاصفر من وين وايش الي هخذه اذا كسبت 200 صديقه وانا عندي نادي

إرسال تعليق