الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

مواضيع جديده لها وقت


هلا بنات اليوم جايبه لكم خبررررررررررررررر

انه انا ما بكون متصله الا الاربعاء والخميس فقط لضروف المدرسة يعني بكون متصله بس الاربعاء والخميس ابي وامي

ما يسمحو الا هيك لان نصرف فلوس على الكمبيوتر 200 بالشهر والكهرباء وهو بده يتخفف الفلوس عشان

هيك دردشو معي بام بي سي 3 وبدي حد يهتم بالمدونه على ما تخلص المدرسة يعني بسوي مواضيع الاربعاء والخميس بس ..

عشان بططفشو مافي مواضيع جديده وهيك عشان كذاااااا بدي حد يهتم بيها اختار :ايثار اوملاك او ولاوحده وانا اهتمك بيها بحالي

عشان مادبي تعبهم كتيرررر اسسسسسسسفه يا بنات بس هذي اوامر من ابي وامي يعني امكن تخليني اشتغل الاثنين شئ هيك

يلا لما تبدا المدرسه بكون متصله بس الاربعاء والخميس وشكرا لكم على التهم

وبعلن الفائزه بمابقة السوبر بعد شهر لان خالي بيزورنا وباخذ بطاقاته خلي الفائزه سوبر لمدة سنه ؟؟ او اسبوعين يعني مسالة وقت في التفكير

واتمنى ما زعلتو مني يا حلوين اذا طفشتو ومافي مواضيع جديده شوفي المواضيع الي تحت القديمه

4 التعليقات:

Just MeMo يقول...

انا موافقه رح اكتب مواضيع عبان ما تيجي عشان ما يملوا و يفلووووو هههههههههههههههههههههههههههه

soso يقول...

يييييييييييييييي خلص طيب حطي كاتبة تصير بدالك عبين ما تفوتي

الحلوة المزيونة يقول...

واااااي
للاسف بنفتقد ابداعك

yara يقول...

انا امي تسمحلي اني افتح الكمبيوتر ايام المدرسه بس ايام الائمتحنات لاء ممكن اهتم بل مدونه واذا ررفتي عادي بس انا ما اعرف كيف انزل مواضيع وانا عندي مواضيع كثير حلوا وافتح الكمبيوتر في المدارس

إرسال تعليق