الخميس، 23 سبتمبر 2010

لحضة حماااااااااس لخمسة بنات


هلا بنات اليوم عنا اربعة بنات بعلقووووو وبعد شهر اعلن الفائزه

بعد شهر لان عمي بيزورنا بعد شهر ومعه بطاقة اخلي البنت سوبر ستار سنه

امكن وامكن سوبر اسبوعين او شهر لانها انتضرت شهر البنات

الي علقوووو كتيير وتعبتهم مع هم :ملااااك الي ما عمرها تخلت عني احببببها

وفي بنات امكن ما اعرفهم وهذي البنت تعلق كمان :سوسو تعلق متل ملاك لكن هذي الايام متضعفه

وكمان بنت جديده ما بعرف اسمها لكن ما عدها صورة بسميها :الجديده يعني بدات تعلق ما شاء الله

واخر بنت هي ما تعلق لكن يلا هي دخلت المسابقة اسمها مبعرفه لكن هي حاطة صورة بنت حلووة لابسة قبعه كاتبه بموضوع سوبر لازم ؟؟

كتبت تعليق انا مشتركه بسميها :فتاة ستاردول

وكمان بنت لون شعرها ابيض حلووة وهي اول وحده علقت بموضوع زعلانه ...بسميها :اول واخر وحده

واتمنى لكم حظ سعيد واذا فزتي يصير عندك ميج اب تشتري وملابس وفلوس 200 وانا ارسل لكي 1000 يصير الف وميتين وااااااااو حلوووولا تفوتي الفرصة سوبر سنه ؟؟

وشكراااا اتمنى لكي الفووووز لا تستسلمي وحققي حلمكي ســـــــــــــــــــــــوبـــــــــــــــــــر ستــــــــــــــــــــــــــــــار سنه -اسبوعين

4 التعليقات:

Just MeMo يقول...

وووووووووووووووووواااااااااااااو ان شاء الله افوز يا رب

mariooma يقول...

تسلمين حبيبتي وان شاء الله التوفيق للجميع بس عندي سؤال .. البنت اللي تفوز بالسوبر هي وحده 1 بس ولا الخمسة كلهم ؟؟؟!

soso يقول...

شكرا رينا انا suja123 عرفتيني وسوري ما رح اكمل لاني فصل النت عندي وبروح لبيت عمي بئعد بس 2 او اقل سامحيني سوري

الحلوة المزيونة يقول...

وانا معهم ولا
انشاء الله معهم
وانشاء الله افوز
ماراح تدخلي موضوع الا وعلقت عليه

إرسال تعليق