السبت، 18 سبتمبر 2010

الي تبي تصير سوبر لازم ؟؟


هلا بنات اليوم عنا اقوى مسابقه في جميع المدونات ماكده بنات اي وحده
تتفاعل وتسجل بالمدونه وتعلق اكترر من 30 تعليق وتتستمر
تحصل على سوبر لمدة اسبوعين +60 ريال
تحصل عى انها تصير كاتبه معي واذا ما بدها كيفها
تحصل على صورة بالمدونه +مواضيع عنها بالمدونه
تحصل على 5 هدايا مني انا
وبس انتضر الردود والمشتركات يسمح في لفائزه واحده والمشتركات لازم يكونو 20 او اكتر ما يتعدا الـ30
القوانين
ممنوع ابدا انك تكتبي تعليق مش حلوو او لخبطه او اي كلام ولازم تعلقي مو بس مشان السوبر
مننوع منع باتا انك انتي تخلي احد يشترك معك
مننوع تقولي لبنات يعلقو عنك او شئ هيك
بس يعني شئ سهل
لما تعلقي وهيك وصل التعليقات كتيرررررررررر بخليكي سوبر بعد 11 يوم
واذا ما خليتك سوبر يعني ضروووووف او انتي ما ينفع معك بطاقتي تاعت البنك
وشكرا باي

8 التعليقات:

mariooma يقول...

اووكي حبيبتي تسلم ايدك والله جوائز روعه وراح ابذل كل جهدي عشان مدونتك ، ويارب بالتوفيق لك والله الهدايا كثير انا يكفيني بس اكون سوبر وخلص ههههه !!
تحيتي

reenad يقول...

هههههههه اوك كنت بحسب انتي سوبر خخخخخخ
يلا حتى لو صرتي سوبر وخلص السوبر تفاعلي يعني مشاني

mahdiaal-naser3 يقول...

اوكي ياعسل راح اشتراك

Just MeMo يقول...

انا و ربحت و لا ما ربحت رح تفاعل يا حبيبت قلبي انتي انتي بتضلي روحي و رح تفاعل دائما في مدونتك الحلوه متلك

soso يقول...

اوك رح اتفاعل

mariooma يقول...

هههه لآلآ والله انا مو سوبر وان شاء الله اكون
لان في بلادنا ماعندنا هالخدمة =(
واكيد رح اتفاعل بالمدونة .. حبي وتقديري

الحلوة المزيونة يقول...

بدي اشترك وانا متحمسه من ده الوأت
و انشاء الله افوز:)
ورح اتفاعل واكتب بكل موضوع تعليق

yara يقول...

اتمنا اني اشترك لئن امنية حياتي اني اطكون سوبر ولو حتى يوم

إرسال تعليق