الأحد، 12 سبتمبر 2010

كيف عمل مدونه


اخر صورة هي اول صورة سوري لكن ما بعرف اعدلها اول صورة هي اخر صورة تحت اخر صورة هي اول صورة وهيك ابداو الصو رمن تحت
ما بعرف اعدلها سوووري بس مش مشكلله













هلا اليوم جايبه لكم كيف تسوين مدونه اولا ادخلي على bolgspot.com





هذا الموضوع مو منقول وبليز ماحد ينقل متعوب علية بدي قول انه الصور من النت الشرح





مني انا ماحد علمني كيف سوي مدونه





يلا نبدا بعد ما دخلتي على الرابط روحي اضغطي انشاء مدونه وبعد هيك تطلع لكي صفحة تكتبي فيها المعلومات لازم يكون عندك ايميل بعد هيك اضغطي go بعد هيك تتطلع لكي صفحة تكتبي فيها اسم مدونتك وهيك اضغطي استمرار يا قمر وبعد هيك اختاري شكل من الاشكال او ادخلي موقع القوالب اكتبي بالنت وانزلي تحت واضغطي قوالب معربه
المهم
ممنووووووووووووووووع النقل يا بنات هذا مش كمبيوتري وانا ما عندي وهذا الكمبيوتر يعلق ويقعد ساعه عشان يحط صورة وانا انتضر عشانكم والله وممكن ردود وعلى فكره هذا الموضوع مش منقول ولكن هو محفوظ لدي جميع الحقوق محفوظه لي بمدونتي انا اذا حد نقل يلاقي نفسه بالمستشفى اتمنى افتدكم قعدت امكن 3 ساعات عشان سويها ليه 3 ساعات لان الكمبيوتر يعلق وهيك يلا باي اتمنى افتدكم اعرف الشرح مره مو زين بس والله ما عندي غيرة يلا بنات سويت شرح مدونه على العيد عشان الي تسوي مدونه على العيد يكون شرف لها يلا بنات

ا

1 التعليقات:

reenad يقول...

وين الردود وعلى فكره الصور من تحت تبدا يعن ياول صورة مفروض اخر وحده

إرسال تعليق