الخميس، 14 أكتوبر 2010

الحقلة الاخيرة من دمووع الحب

الفكرة هي انه انتي تخرجي من البيت وتروحي معانا بدار الايتام موقت وانتبهي
لا يشوفك تخرجي قالت :طيب بحاول وبعدين ؟؟
انا اعلم الشرطة علية واجيب الدليل هو بصماته لما مسك جوالي
وطبعا علمت الشرطة ومسك الشرطة الحارس وسجن 5سنين
وطبعا منى انتهت مشكلتها الي هي انها تقعد على الكمبيوتر واااااااااااااا
صاحت ورج البيت معها في ناس يبغون يتبنونها وهي مره فرحت وكانو الناس هم الي
ولدهم بالسجن وصارت منى صديقت البنت الي ورطت نفسها مع سهى وتبنوها
والحين عرفت بنتين من بنات دار الايتام الخمسة امهاتن الحقيقات
ومنى تبنت وسهى سهى تربت في دار الايتام لين صار عمرها 20 سنة وبعدين ججو ناس وتبنوها
وبعدين جاء واحد وخطبها وتزوجت يعني كلهم راحو وكبرو وتزوجو وصدفة
سهى راحت مع زوجها السوق شوي تشوف وجه مالوف والوجه هاذا طلع منى وراحو يسلمو على بعض
ويقولون يوه مرت سنين وكذا وما زالو هذول الخمسة بنات صديقات وققالت منى لسهى :انا صار عندي 5 كمبيوتراات
عشان وانا ضغيرة كان عندي والحين 5 ههههه احبة وكان مع منى صديقاتها الي زمان البنات الي بدار الايتام ومازلو صديقات لين صار بنات سهى ومنى صديقات
وعاشو في سبات ونبات وبنات هسى ومنى وصديقاتهها صارو صديقات ايش صار فيهم

انتهت القصة بحلول جميلة اتمنى عجبتكم بيبدا المسلسل الجديد غدا

1 التعليقات:

Just MeMo يقول...

الحلقه الاخيره مررره حلوه مشكوررررررره بستنا جديدك

إرسال تعليق