الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

اول واخر مره

يا الله يا الله يا الي علقت في موضوع قناة ستاردول
من زمان انا قلت بس بنت وحده فائزة بالسوبر ثانيا
لو كنتي تتابعي مدونتي لكان عرفتي الاشياء الي انا قلتها من قبل وبتنعاد
المسابقة تاعت السوبر هذا باختيار ملاك بدك يا ملاك تنعاد المسابقة عشان في بنات
ما كانو يعرفون اشياء ولا تبغين سويكي سوبر لو قالت ملاك اه تنعاد المسابقة
لو قالت لا خلاااص سويها سوبر لان بنات يكذبو يقولو انا بتابع مدونتك اشوف الزوار ما تغير
ولا في تعليقات غير ملاك الي نورت المدونه ما شاء الله عليها والله لسويها سوبر لو اخذ كل العمر مني
وارسل لها 7 هدايا اتمنى انه ماحد زعل ولو احد زعل عادي لان هي الي ما علقت مو انا

3 التعليقات:

Just MeMo يقول...

حبيبتي كتبت ردي في رساله في ستار دول

mariooma يقول...

السلام عليكم .. اولا انا ما اكذب ولا رح اكذب عليكي وسمعتي اهم شي عندي وتبقى فوق كل شي طبعا .. ثانيا انا اسفة لو ازعجتك بسؤالي بس انا ماقلت شي وكلامي كان عادي بس حبيت استفسر واذا كل شخص يسأل سؤال تسوون له كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني خلص الناس كلها بتسكت ، وانا ما غلطت بشي وطبعا انا اشهد ان ملآك ماشاء الله منورة وكل المواضيع معلقة عليها ونشيطة وتستاهل كل الخير وما احب يصير بيننا اي مشاكل وللعلم انا ماخليت المدونة بس حتى مدونة الحبوبة اثور غبت عنها شوي وعندي دراسة ومذاكرة ع العموم وقتي مااقدر اخليه كله للمدونة وفي مستقبل قدامي عشان هيك موضروري بالنسبة الي السوبر مقابل دراستي عادي يعني هي لعبة صح كان حلمي اني اكون سوبر بس ان شاء الله اكون بعدين وبغير اوقات مو ضروري حاليا انا احرص على مذاكرة اول بأول ولو ماعجبك كلآمي هذا شي يرجع لك لكن قلت لك ردي وآخر كلآم عندي والموضوع مايستاهل كل هالكبرررررر ..!!
تحياتي

mariooma يقول...

ولو حابة تتأكدي راجعي تعليقي هناك في مووضوع قناة ستاردول وشوفيه ؟؟ !! .. ولو انتي قلتي بس بنت واحدة انا ما شفتها ولو اصلا فكرتي شوي انا لو شفت انتي شو قلتي ليه اسأل بعدها ؟؟ مو على بالي اصلا انو انت ِ قلتي بنت وحده وسألت وياريتني ما تكلمت !!!!!!!!!!

إرسال تعليق