الجمعة، 8 أكتوبر 2010

قناة ستاردول موافقة من المجتمع

بنــــــــــات هذي المونه بتصير قناة ستاردول يعني فيها مسلسلات
واشياء مجانيه وكل شئ والبي طبعا الطلبات تاعتكم وبجيب الي تبوووووون
طبعا بكره السبت اسفه بفارقكم ويوم الاربعاء ارجع لكم يا حلوييين
واعلن الفائزة بالسوبر ملااك هي ماشاء الله الوحيده تعلق في كل شئ ومتابعه
وتترك المدونه تاعتها وتعلق بمدونتي وبعدين تروح لمدونتها انا ارشكرها وانشاء الله الاربعاء القادم
اجيب اخر حلقة من مسلسل دمووع الحب وبعدين يبدا مسلسل حلوووووو بالصور هو كرتون
اسمة ضائعة بالكرتووووووووووون
اتمنى انه ما تزعلو لو ما سويت شئ انتو تبونه
وانا اسوي مسابقات غير السوبر للاسف ماحد يشترك بس يلاااا
وانشاء الله تشوفو الاربعاء القادم مسلسل دمووع الحب الحقله الاخيرة
سلاااااااااااااااااااااااااااام

2 التعليقات:

Just MeMo يقول...

شكرااااااااااااااا كتتتتتتتتتتتتتتتتتير انا كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير مبسوطه و انا الحمد لله تعودت ع مدونتك الحلوه اني اعلق كل ما تضيفي موضوع و ان شاء الله بستمر الوضع هيك بستنا جديدك ^_________________^

mariooma يقول...

الف مبروك حبيبتي ملآك وان شاء الله دايما تكوني فرحانة وسعيدة يارب .. بس اتمنى من ريناد العدل بالمسابقات يعني انا كنت فاكرتها اول 5 بنات ؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق