الجمعة، 27 أغسطس 2010

الحقله الخامسة من دمووع الحب

مين..فتحنا الباب طلع اخو علي قال انه اخوه قلنا مين جايبك قال اخوي انخطف وانا مهدد اذا تفوهت باي كلمة ثانيه انه يقتله عبير فرحنا لها وزعلنا على علي قالت المديره طيب شو العلاقه الي بينا في هذه المشكله قال اخوه :والله الي خطفه يبي عبير قالت المديره لشنو وليه ؟؟قال:يبغاه لامر ما اعرفه قالت المديره خنا ما نعطي اي حد بنت قالت المديره مع السلامه حل هذه المشكله انه البنت تقعد ويجي حد تاني يتبناها وانت روح احسن لك الشرطة قال:بس انا مهدد قالت المديره والله مو مشكلتي انا قال: الله يسعدكم قالت المديره بكره انشاء الله تزورنا ونحل المشكله واذا ما نحلت ماعندك الا الشرطة بالسر قولهم والله ما عندي حل ممكن تتفضل بره ؟قال:طيب بس خذي بالك من ان اي حد غريب غيري يدخل لانه امكن هو وانا ما شفت شكله لو اخوي ما تعرف على عبيركم ذي لكان ما اخططف وهو عجوز وضعيف تقول المديره لا تخليني ادق على المغفر قال:طيب يلا مع السلامه جاء محمد قال اي فيه قالت المديره بدري هههه والله ما منك فايده يا محمد رجع كل واحد لسريره وفي الصباح ؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق