الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

الحقله الثانيه من مسلسل :دموووع حب

كلنا بالدار الايتام 5 بنات + المديره وطبعا الخادمه وكمان مساعدة المديره كنا بالمستشفه وجاء الدكتور وقال انه رجلها مكسوره وكمان في رجال جاء للمستشفى اسمه علي كبير بالسن ولما شاف عبير حن عليها وقال في نفسه :يا حرام بدار ايتام والرعايه اي كلام ايش هذا والله السجن اهون من دار الايتام بعدين حطينا عبير بالسياره ورحنا البيت مفروض تكون بالمستشفه بس ما نقدر نتحمل التكاليف لقنا علي هو ما يقرب لنا وطق باب دار الايتام فتحت الشغاله قالت :اس في بابا قال: تعلمي الغه وبعدين كلميني المهم ابغى اتبنى بنت من البنات
قالت الشغاله الي اسمها ورده مين ؟قال علي خليني اشوفهم كنت انا مخجوووله وكمان كنت ابي اقتله لانه نادنا وحنا على الكمبوتر وانا قصدي على الكمبيوتر المديره تنادينا عبير منى سهى رنا دانا كلنا جينا وقالت في حد يبغى يتبنا وحده فيكم انا ارتبكت وقلت يا رب مو انا لاني ما كملت شغلي على الكمبيوتر وقال انا بختار الي بالوسط قالت المديره هذي اسمها .....يتبع

1 التعليقات:

reenad يقول...

وين الردود بنات

إرسال تعليق