الخميس، 26 أغسطس 2010

الحقله الرابعه من دموع الحب

قلنا طيب بس اذا ماحد تبننا بنرجعكي بالقوه طبعا كل وحده رجعت خرفتها خلاص حنا بنص اليل وانا كل العاده على الكمبوتر دنا نامت وهي تشخرر خخخخخ خخ صوتها ماخلاني انام فرحت عند غرفت عبير ولقيتها تسوي حقيبيتها ماشافتني بعدين انا حزنت انها بتروح دخلت وقلت لها عادي انا م بالغرفه ردت :ايه خذيها لاني بروح قلت لها والاتفاق قالت اوك طيب لما يتبناني اصبري خرجت من الغرفه لقيت ورده تغسل المواعين رحت عند التفلزيون وبعدين ولا احد يط الباب بقوة لدرجة حنا كلنا قمنا من النوم قلت مين قال انا ما اقدر اقول افتحي جات المديره من النوم قالت ايش فيه بسم الله في احد يطق الباب بذي الساعه ما رضي يقول اسمهه فقالت المديره ما تفك الباب الا بعد ما تقول اسمك قال انا مهدد من احد لو قلت اسمي افتحي الباب والا اكسره خفنا حنا مره نادت المديره الحارس بتاع دار الايتام وهي تقول :محمد محمد محــــــــــمد الحقنا قام محمد كن النوم وهو يقول شو فيه وحنا كلنا مثل الفران خايفين ونقول مين ........يتبع

0 التعليقات:

إرسال تعليق