الخميس، 31 مارس 2011

ماما مودي


اهلا انا فتاة بالـ 15 من عمري اسمي ملاك عندي مشاكل كثير اعيش مع بابي مامي انا مدلعه مره ما عندي ولا اخت ولا اخ قالت لي صديقتي انه في حل عشان مشاكلي وفشلاتي الكثيره والبعض منها سخيييييييييييييييييييييييييييييييفففففف ولكني حساسه جدا فأدقق في كل تصرفاتي كلهااااااااااااااااااااااااااااااااا

وقالت انها امراه تعيش في بستان قالت لي الطريق وكل شئ ذهبت مع مضلتي في العصر ودخلت البستان فرايت

انواااااااااااااااع الخضروات والفواكه والاشجار ولديها بعض الحيوانات مثل : الارانب و الديوك والدجاج وبعض الخرفان .....وبستانها جدا جميل ولديها بالخلف مكان ملائم تعيش فيها حيواناتها وتنوي كمان قالت صديقتي ان هذه المراه التي اسمها ماما مودي ان تشتري المززززززيد من الحيوانات لا ارى اي شئ جميل في ذلك اضن حياتها جدا كئيبه لذا فهي احسن صديق لها الحيوان اظن ذلك لا اعرف ما صحة هذا الكلام اظنه مريض ................

رايتها جالسة وهي تقول من سمح لكي بالدخول ؟؟ انا جعلت البوابه مفتوحه ليس لدخول الزوار ...عمرها 50 سنه حكيمه وذكيه

قالت ملاك : انا اسفه ولكن قيل انك تحلي كل مشاكل الناس وانا لدي مشاكل كثيرررررررررررررررررررررررررر اتمنى حلها يا ماما مودي قالت : ولكن اذا كانت كثيره فيوم بيوم حلها وليس بيوم واحد قلت : بل بيوم ارجووووك ماما مودي : اما واحدا واحدا اما ان تذهب ولا تعودي مره اخرى ايتها الفتاة. ملاك : ساعرفك عن نفسي اولا انا اسمي ملاك عمري 15 سنـــــــــــه واتمني حل مشاكلي

مامامودي : ترا بفلوس مو ببلاش يا حلوه ملاك : كم يعني لحل مشكله واحده ؟؟؟ قالت : حسب اذا كانت صعبه اقل شئ 30 ريال

-هلله ملاك : هذا كثير .......ولكن حسنااااا اي شئ لماشكلي .

يبتع

تابعونا في الحلقه المقبله باذن الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق