الخميس، 31 مارس 2011

ميــــــــــــــــــــــــــن ؟؟؟؟


مييييين ؟؟؟ اه نسيت انتم ..كيفكم انا منال عمري 17 اعيش مع جده وجدي عندي سلسله على شكل قلب اهدتني اياها امي علقتها على عنقي عندما كان عمري 4 سنوااااات ومن ثم حدثت الحادثه لم تمت ما حادثه بل من مرض -الله يرحمها - فلما كان عمري 5 سنوات ماتت وانا ما اكتشفت لان اختي رحاب : 20سنه هي التي تعتني في فحسست انها امي ومن ثم فوجأت بخبر موتها لم استوعب عندما كنت صغيره الا لما صار عمري 8 سنواااااااااات كانت ايام صعبه لين صرت اعيش مع جدي وجدتي هذا ملخص حياتــــــــــــــــي ...............

اقلكم قصـ وفجاه صوت ينادي : منااااااااااااااااااااال منوووووووووووووووووول منااااااااااااااااااااااااال اه صح صوت جدتها وهي تناديها الى العشاء نزلت منال طبعا هي تعيش ببيت متواضع جدا لديهم مزرعه ولديهم مزارع

تعرفون الاجداد يعشون حياتهم كما كانو في الصغر ولا يعرفون ان العالم تتطور .....قالت منال : افتحوا التلفاز ......على الاخبار لنرا ما حدث للعالم . الاخبار اليوم : فتاة تلعب وسقطت , القذافي لاول مره يستحم , واكثر تابعونا ...قالت منال وهي تستهزئ : اه اخبار رائعه . لدا منال 1 اخت 2 اخوان اختها رحاب :20 سنه واخوها فيصل وعبدالله فيصل : 21 سنه عبدالله : 18 سنه ...قال الجد وهو جاد : ونعم القول الجده : 56 الجد 60 سنه اكلت طعامها منال وهي متبعه {حميه} فهي ليست بتلك السمنه انما هي عاديه ......مناال : تعالو اقلكم فشلاتي الي تصير لي كل يوم بالثانويه ......نمت ..قمت الى المدرسه مشطت شعري ولبست ولا اخفي عليكم : اموتتتتتتتت على الموضه واتبعها واحب التسوق {شوبنغ} ..انا اروح مع باص جاء الباص وعاااااا تأخرت انا المنبه حقي غبي واخرج والاقي الباص هرب { راح طفش ما الومه } .

يتبع

تابعونا في الحلقه القادمه باذن الله تعالى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق