الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

بعت دولتي للابــــــــــــــــــــــــــــــــــد

انا بعت دولتي الي اسمها Raa_D لانها سببت لي مشااااااكل

ولانها تشغلني ولاني كرهت ستاردول والي تبغى تتكلم معاااي يطلب ايميلي بتعليق وانا
بعت الدوووول لبنت اسمها رزان وما ابغى اقول اسمها بستاردول بس زرو الدول حقتها
الي كانت حقتي وانا مني ناااااااااااادمه على شئ لان كان في احد يدخل حسابي ويتكلم مع
ناااس كلام مو زين وما ابغى اذكره ...........
ونسيت اقولكم انه كلللل المسابقات الي سويتها لستاردول بتنحذفـــــــــــــ
وانا تخليت عن كل شئ بستاردول
وانتي يوم من الايام حتسوين زي ما انا سويت الحين
انتي تحبين ستاردول وكل شئ لكن يوم بيجي حتعرفي انه الوقت عشان تخرجي
من ستاردول حتى لو انتي كنتي مسجله فيه من سنوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
يعني ايش الحلو بستاردول ؟؟؟؟؟؟؟؟حفله
اصدقاء كلها مو حلوه يعني ايش بتستفيدي ومهما زينتي دولتك ما بتكسبي شئ
كل يوم تشوفي الرسائل تصوتي تشتري تكلمي بنات تسوي حفله تزيني دولتك
يعني مو حلووووووو انصحكم بشئ اخرجو من ستاردول حتحسون بشئ مو طبيعي
تحسو بالراااااااحه ولا عاد تفتحو ستاردول ابدااااااا لو فتحتوه وشفتو دولتكم تقولو وااااا البنت خربت دولي
وترجعي لستاردووووووووول عشان كذا فارقي ستاردول ما اعرف ليش البنات يتمنو سوبر ستار
طيب صرتي سوبر انفتحت الغرف ايش الفايده بس كذا عشان البنات يعجبو فيكي وعشان يكون عندك فلوس
وكل حااااجه ؟؟؟
واذا مو عاجبتكي نصيحكتي ما يهمني لان يوم بتتأكدي بنفسك انه كلااامي صح ..........
وانا بكتب هنا ايميلي الي بالماسنجر يعني لو تبغى وحده تكلمني خاصة لو هي من ستاردول لاني تركت
كل صديقاتي بستاردول وعددهم 200 ايميلي : r.d3@windowslive.com
واتمنى كلكم تكونو فهمتو ايش خدعه ستاردول هذي ستاردول للمتعه لكن مع الوقت تططفشي
وانا متأكده اني سويت الصح وانا مو بس خرجت لان في احد يدخل حسابي عشاان انا نفسي كرهت
ستااااااااااااااردول .............................
اتمنى فهمتو قصدي ............وشكــــــــــــــــــــــــــراااااااااااااااااااااااااااااا
-
ر.غ.د
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

1 التعليقات:

Just MeMo يقول...

اناا معاكي يا قلللببي

إرسال تعليق