الخميس، 2 ديسمبر 2010

الحقله الـ7 من مسلسل الاميره افنان


وراحت ريما المستشفى لان واحد كسر الزجاج عليها وهي بالسياره وخافت افنان عندما سمعت بالخبر المحزن ولم يعرفو الفاعل عندما نهضت افنان كانت قد فقدت الذاكره تماما ولا تتذكر شئ لا ابوها ولا امها
ولا حتى صديقتها افنان الاميره الجميله قال الدكتور للعائله انها فاقده الذاكره وعندما قامت قالت من انا اين انا قال الاب والام من هي واين عاشت وماذا تحب ومن هم وكل شئ عنها لكنها طبعا لم تنسى الدروس تاعت المدارس ابدااا بتاااااتااااااااااااااااااا
وقد سمح الطبيب بافنان التي هي ريما بالرجوع الى البيت وفي البيت اصبحت ريما افضل بكثير وبعدها قامت تتصارح مع ابو وام الاميره افنان وكانت ستقول لهم انها ليست افنان بل هي ريما لانها سأمت ماهي عليه وبدات بقولها :ابي وامي انا لست افنان وانا ...وفجأه يرن الرجس يذهب الاب ليفتح وقال لبنته انتضري نكمل الحديث غدا اذهبي للنوم وفتح الباب الا بفتاة صغيرة مسكينه ضعيفه ليس لديها اهل قائلة :انا اسفه لكن جائعه قال الاب لمراته هل نتبنى هذه الفتاة الجميله ؟قالت الام :
يتبع
ماذا حدث ؟
هل سوف تتبناها ؟
وما اسم الفتاة ؟
تابعونا في الحقله القادمه باذن الله تعالى

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وإأآإآو مسلسل خطيير شوفتو كلو<<هع

يلا ننتظر الحقله القادمهـ

إرسال تعليق