الخميس، 11 نوفمبر 2010

الي تصير كاتبه عندي لها هديه

بنات انا ابغى كاتبات معي لاني اتعب كثير في المسلسلات وانا
بعد اسبوع بيطلع مسلسل جديد بس ابغى كاتبات معي وكل ثلاث
ايام ارسلهم هديه لانهم كتبو عندي يعني هي كتبت عندي لمدة ثلاث ايام
ارسها هديه بستاردول وكل ثلاث ايام ارسلها هديه وكذاااااااا
انا مو زي بعض المدونات الي عندهم كاتبات بس ما يعطوهم مقابل انا
ما بيكلف علي اني ارسل هديه للكاتبه واذا الكاتبه جابت موضوع خطير حلووو
مره ارسلها هديتين بس الي تبغى بصير عندي كاتبه في شروط
1-ممنوع تجيب مواضيع منقولة من مدونت بنات لانه حرام البنات يتعبون
2-تجيب مو بس مواضيع مجانيه تجيب قصص او رويات وتقدر الكاتبه تسوي بنفسها مسلسل بس ما تكتب مسلسلي
3-ما تشتم بموضوع بنت او زي كذا الا اذا انا رضيت وابغى مثلا احذركم منها
4-اذا كانت الكاتبه تعبانه وتبغى استراحه اعطيها استراحه اقصى حد اسبوع وارسلها 1 هديه عشان تتحمس وتبدا تكتب مواضيع
5-ممنوع الكاتبه تتطلب مني اكثر من 2هديه لاني انا كمان ابغى فلوس
اتمنى الاقي كاتبات ياااااااااااااا رب لكن الي عندها مدونه وهي كاتبه عند مدونة بنت وبصير كاتبه عندي
اقولها تعتبتي نفسك مو لازم تصيري كاتبه معي واشكرها واذا هي اصرت اخليها كاتبه ولها هدايا وجوائز بستاردول
من مالكة المدونه :رغــــــــــــــــــد
اسمي بستاردول :ريناد واسمي الحقيقي رغووووووووووووووووووووده سلاااااااااااااااااااااام

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا ابغا اصير اسمي فستار دول amo0oolh

mahooth يقول...

هلا رغد
ممكن اكووون كاااتبه

إرسال تعليق